تنبيه Google -‏ سلطنة عمان


Google
سلطنة عمان

التحديث يوميًا ١٣ أغسطس، ٢٠١٧
الأخبار

المخرج عبابنة يحاضر في مسرح هواة الخشبة في سلطنة عمان

مسقط – الرأي – اشرف المخرج الايطالي من اصل اردني عاهد عبابنة على الورشة المسرحية «توظيف الفلكلور في المسرح العُماني» في النادي الثقافي بمسقط ، والتي …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

وظائف للأطباء بسلطنة عمان برواتب مميزة و10% سنويًا

أعلن كبرى المراكز الطبية بدولة سلطنة عمان، عن حاجتها إلى أطباء مصريين في تخصصات مختلفة، برواتب مميزة جدًا، ونسبة 10% سنويًا، مع توفير سكن مؤمن …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

افتتاح المخيم الصيفي الـ18 للمرشدات والمخيم الثاني للجوالات بمحافظة ظفار

وضمن خطة التعاون المشترك بين مرشدات سلطنة عمان ومرشدات المملكة المتحدة، انطلقت فعاليات مشروع التعاون انطلقت أمس حلقة مهارة اتخاذ القرار، التي تنفذها …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

«العمانية القطرية للتأمين» تدشن الطرح الأولي بسوق مسقط للأوراق المالية

وشدد على أن أهمية هذه الخطوة في تاريخ الشركة العمانية القطرية للتأمين والتي تعكس رؤية مجموعة قطر للتأمين كشريك رئيسي في سوق سلطنة عمان، كما يعتبر …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

سمبوزيوم بنك القاهرة عمان يطوي دورته الثالثة بمعرض فني

سمبوزيوم بنك القاهرة عمان يطوي دورته الثالثة بمعرض فني … ومن لبنان غاده زغبي ومن الصين وانغ زاهو ووليد الزويري من تونس وومريم الزدجالي من سلطنة عمان.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

20 مشاركاً من السعودية وعُمان في «منشد الشارقة»

وتألفت لجنة تحكيم الاختبارات في سلطنة عمان من المنشدين العمانيين عُمر البريكي، وناصر الحجري، وتألفت في السعودية من المنشدين السعوديين بندر …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

العمانية القطرية للتأمين تدشن الطرح الأولي

أعلنت الشركة العمانية القطرية للتأمين «إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عمان»، عن تدشين الطرح الأولي للشركة بسوق مسقط للأوراق المالية، وتعتزم …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

السلطنة تحجز بطاقة التأهل وتضمن مقعدها في كأس العالم 2018

اختتمت أمس الأول منافسات بطولة تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد في مجموعتها الأولى التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية تحت إشراف الاتحاد الدولي …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

اجتماع تجاري بين مسؤولين عُمانيين وإيرانيين في جاسك الإيرانية

اختتم مساء السبت، اجتماع بين مسؤولين من وزارة التجارة ورجال الأعمال في سلطنة عمان ونظرائهم الإيرانيين في مدينة جاسك بمقاطعة هرمزغان جنوب إيران.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

بالصور.. القصاص يتابع تدريبات منتخب القاهرة استعدادا لوديتي عمان

القصاص يتابع تدريبات منتخب القاهرة استعدادا لوديتي عمان … لكرة القدم للناشئين مواليد 2002 و2003، استعدادا لمواجهة منتخب سلطنة عمان وديًا، يومي 14 و18 …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

منتخب القاهرة للناشئين يستأنف تدريباته استعدادا لوديتي عمان

يستأنف اليوم السبت، منتخب منطقة القاهرة لكرة القدم للناشئين مواليد 2002 و2003، تدريباته بملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة منتخب سلطنة عمان وديًا …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

اللجنة الوطنية للشباب تدعم ورشة مسرحية"توظيف الفلكور في المسرح العُماني"

يقوم على تقديم الورشة الدكتور المخرج عبد الكريم جواد من سلطنة عُمان والمخرج … وما تحمله من أهداف تصب في خدمة الشباب والحراك الثقافي والفني بالسلطنة.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

ولد الشيخ: الحوثيين يريدون مني الانحياز لطرفهم وهذا موقف روسيا والصين وعمان من الخطة

كما أكد ولد الشيخ وجود دعم كبير في سلطنة عمان. "كما أن السفير الروسي بعد لقائي به أكد أن بلاده تدعم مبادرة ميناء الحديدة، وإذا استكملت كحل كامل وشامل فروسيا …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

المبعوث الاممي لليمن يبحث في طهران تطورات الازمة اليمنية

وكان ولد الشيخ قد زار الاسبوع الماضي سلطنة عمان واجتمع بوزير خارجيتها يوسف بن علوي وبحث الاوضاع في اليمن.ووصف زيارته لهذا البلد بالايجابية للغاية، …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

الصناعة تحقق أداء إيجابياً وتساهم في تنويع مصادر الدخل

في سلطنة عُمان، أعلنت شركة «بتروفاك» لخدمات حقول النفط أن مشروعاً مشتركاً مناصفة مع «سامسونغ للهندسة» فاز بعقد تبلغ قيمته بليوني دولار من مصفاة …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

تراجع كبير على أسعار نفط سلطنة عُمان

(MENAFN) أعلنت بورصة دبي للطاقة عن أن سعر نفط عُمان تسليم شهر تشرين الأول القادم يوم الجمعة وصل إلى (95.49) دولار. وأكد أيضاً بأن سعر نفط عُمان كان قد …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

سلطان عمان يُعزِّي السيسي في ضحايا قطار الإسكندرية

ذكرت وكالة الأنباء العمانية مساء اليوم السبت، أن قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، بعث برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي في ضحايا …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

طهران: لا حلول عسكرية في اليمن وعلى الأمم المتحدة مراعاة الحياد

وجاء ذلك ضمن سلسلة زيارات قام بها المبعوث الأممي بحثا عن حل للكارثة الإنسانية التي يشهدها اليمن، وكان قد زار سلطنة عمان، الأسبوع الماضي. وكانت الأمم المتحدة …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

مستقبل الغاز

بي عمان أكبر شريك في المشروع بنسبة 60% فيما تحوز شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج … لقد دخلت السلطنة في مجال إنتاج الغاز منذ أكثر من عقدين.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن يحط رحاله في طهران

أفاد مراسلنا، اليوم السبت، بوصول إسماعيل ولد الشيخ أحمد، المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، إلى طهران، للقاء محمد جواد ظريف، وزير الخارجية الإيراني .

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

20 مشاركاً من السعودية وعُمان يتأهلون لـ "منشد الشارقة 10"

20 مشاركاً من السعودية وعُمان يتأهلون لـ "منشد الشارقة 10" … من كلّ من المملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان، عقب أداء لافت قدّمه المشاركون الخميس الماضي.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

القصاص يتلقى دعوة لـ كأس العرب لكرة الطاولة

ويشارك بالبطولة 15 دولة عربية هي الى جانب الدولة المستضيفة سلطنة عمُان كلا من: قطر ولبنان والعراق ومصر وجزر القمر والصومال وموريتانيا وجيبوتي والسودان …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

سبورت فور اوول مع سبورتي.. وسمارت مع اسبانيول

… خليجية، ونجح فريق أكاديمية سبورتي الكويتي في حجز المقعد الثاني في المجموعة الأولى خلف ممثل سلطنة عمان أكاديمية سمارت، وعوض خسارته للمباراة الأولى …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

بذهبية باعوضان .. وحدة تريم ينهي مشاركته في بطولة عمان لالعاب القوى

انهي نادي الوحدة بتريم بمحافظة حضرموت مشاركته في بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى التي تقام ضمن فعاليات مهرجان خريف صلاله بسلطنة عمان. حيث استطاع …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

فيديو| أغرب طرق المصافحة في العالم.. منها إخراج اللسان والتقبيل!

1- سلطنة عُمان: تأتي سلطنة عُمان في المرتبة الأولى من حيث غرابة المصافحة، حيث يقوم الرجلان بتقبيل بعضهما بواسطة الأنف، حيث تتم المصافح بملامسة …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

الهيئة العربية للمسرح تسعى إلى توسيع المشاركة في الندوات الفكرية

… ومن سوريا 6 طلبات، ومن الأردن والسعودية ولبنان 3 طلبات لكل دولة، ومن اليمن وموريتانيا طلبان لكل منهما، وطلب واحد من كل من ليبيا والسودان و سلطنة عمان.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

بدء أعمال ملتقى بيت الزبير الدولي الأول للفنون التشكيلية 2017

في بداية أعمال الملتقى الذي حضره من السلطنة كل من الفنانين أنوار سونيا … الثاني سلطنة عمان، خاصة في خضم إقامة ملتقى بيت الزبير الدولي الأول للفنون، …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

بالشراكة مع «بتروجت» و«أبناء حسن علام»:«مختار إبراهيم» تقتنص مشروعاً فى«عمان» بـ 10 مليارات جنيه

… العضو المنتدب لشركة المقاولات المصرية «مختار إبراهيم»، عن اقتناص شركته مشروعًا ضخمًا لأعمال البنية التحتية القائمة بدولة سلطنة عمان، بتكلفة تصل لـ …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

بنك مسقط يقدم منظورًاجديدًا لخدمات الشركات المصرفية الرقمية

… من أجل راحة الزبائن، وباعتباره الشريك المصرفي الموثوق به في سلطنة عمان، فإن بنك مسقط يظل ملتزما بدعم المؤسسات والزبائن من الشركات لتحقيق النجاح، …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

فرسان الأمن العام إلى نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد

تاهل منتخب فرسان الأمن العام الى نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد روسيا 2018، بعدما جمع 399.5 نقطة في التصفيات التأهيلية ضمن المجموعة الأولى التي …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

القروض الإنتاجية

ثم جاء القرض الصيني للسلطنة ليؤكد الثقة الدولية بالاقتصاد العماني. … ساحل جنوبي مطل على بحر العرب وبحر عُمان من الشمال الشرقي وتشترك في حدودها …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

لا حصرية للوكالة ولا حماية للوكيل

… عام 1996 على قانون الوكالات التجارية بمرسوم سلطاني ألغت حصرية الوكالة وأتاحت للموكل الأجنبي تسجيل أكثر من وكيل محلي في السلطنة بدلا من وكيل واحد.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

الحبوش يحرز لقب الجولة الخامسة من بطولة مكاني الأولى للبولينغ

… اللاعب مهند الرفاعي الحاصل على ذهبية الأولمبياد الخاص 2010 في دمشق وذهبية الاولمبياد الخاص في سلطنة عمان 2012 وذهبية 2014 في دير عطية بريف دمشق”.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

المنتخب الأول يبدأ مرحلة الإعداد التكتيكي استعداداً لمواجهة الفلبين

… المطري معسكر المنتخب متجهاً إلى سلطنة عمان للانضمام لفريقه العروبة استعداداً لخوض منافسات دوري المحترفين في السلطنة على أن يلتحق بالمنتخب قبيل …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

إثارة في بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى بمحافظة ظفار

شهدت بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى مشاركة أكثر من 300 مشارك من مختلف الفئات العمرية من السلطنة ومختلف الدول العربية في السباقات المدرجة ضمن …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

18 اتفاقية في ختام ملتقى رائدات الأعمال العربي

توج ختام الملتقى العربي الثاني لرائدات الأعمال في سلطنة عمان بتوقيع 18 اتفاقية وعقد شراكة ، والاتفاق على تنظيم الملتقى الثالث في الرياض والرابع …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

دوري الكبار أندية تحت حصار المال.. ما هي الحلول ؟!

وجود أكثر من ناد اليوم تحت حصار المال ومعايشة المثل القائل (العين بصيرة واليد قصيرة) بحذافيره وتحوله لعنوان بارز يزاحم لافتة النادي قادنا في (عمان …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

إشادة قطرية بـ"تراجع سعودي إيجابي" وتوضيح بشأن "تدويل الحرمين"

وأشار المري إلى أن هذه المعوقات تتمثل في وضع السعودية شروطا لاستقبال حجاج قطر عبر منفذين جويين فقط، والترانزيت بمطارات الكويت وسلطنة عمان، مع عدم …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

ولد الشيخ أحمد يرسم من طهران ملامح فشل مبادرة الحديدة

ويسعى الوسيط الأممي خلال جولة كان بدأها من سلطنة عمان لجعل الأطراف الدولية تضغط على جماعة الحوثي للقبول بمبادرة الحديدة التي طرحها كمدخل للحل في اليمن.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

أن تعرف كيف تخسر…

من يريد البحث عن التمايز الذي كان قائما داخل المجلس منذ ولادته، يستطيع العودة إلى مواقف سلطنة عُمان وإلى مواقف كويتية معيّنة في مرحلة ما. اعترضت الكويت …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

بالفيديو.. شاهد أغرب طرق المصافحة والتقبيل في العالم !

1- سلطنة عُمان : تأتي سلطنة عُمان في المرتبة الأولى من حيث "غرابة" المصافحة، حيث يقوم الرجُلان بتقبيل بعضهما بواسطة "الأنف"، حيث تتم المصافح بملامسة …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

الاطلاع على فعاليات الملتقى الأول لمبتعثي جامعة عُمان

الاطلاع على فعاليات الملتقى الأول لمبتعثي جامعة عُمان … وأهمية دورهم في تعزيز الصورة الإيجابية المشرفة للسلطنة في مختلف المجالات من خلال تقديم عروض …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

الويب

سلطنة عمان

اجتمع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان الأستاذ/ عيد بن محمد الثقفي مع سعادة بسعادة مدير دائرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بوزارة .

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

رحلات طيران رخيصة من سلطنة عمان الى جورجيا

حجز تذاكر طيران رخيصة من سلطنة عمان الى جورجيا. احصل على أفضل أسعار حجوزات الطيران من الخطوط الجوية العالمية | احجز ووفر من om.wego.com.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

سلطنة عمان إلى نيوزيلندا

حجز تذاكر طيران رخيصة من سلطنة عمان الى نيوزيلندا. احصل على أفضل أسعار حجوزات الطيران من الخطوط الجوية العالمية | احجز ووفر من om.wego.com.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان

وظائف سفارة سلطنة عمان في القاهرة. وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان. تعلن عن رغبتها في شغل الوظائف التالية: طبيب استشاري. طبيب اختصاصي اول.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

أرشيف سلطنة عمان – Page 74 of 74

كتب :- محمد زكي تعمل سلطنة عُمان على بث إشعاعها الثقافي والحضاري في مختلف دول العالم، عبر أدوات الدبلوماسية الناعمة لديها والمتمثلة في مخزونها (more…) …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

سماعة جايبها من سلطنة عمان

سماعة جايبها من سلطنة عمان , سماعة على السوم استخدام شخصي وابغى ابيعها للصامل فقط والصورة تتكلم لا تنسى ذكر الله.

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

برواتب مميزة جداا و10% سنويا :كبرى المراكز الطبية بدولة سلطنة عمان تعلن عن وظائف جديدة للأطباء …

أعلن كبرى المراكز الطبية بدولة سلطنة عمان، عن حاجتها إلى أطباء مصريين في تخصصات مختلفة، برواتب مميزة جدًا، ونسبة 10% سنويًا، مع توفير سكن مؤمن …

Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة

لقد استلمت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في تنبيهات Google‏.

RSS استلام هذا التنبيه كخلاصة RSS.

إرسال تعليقات

via Blogger http://ift.tt/2uS3OHe

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s